بلسم الحياه


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقيعي : الأهلي أول من تقدم لشراء "المعتصم سالم"..هناك أمل لبقاء "متعب".."غالي ،شوقي" لديهم المفاتيح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 26/06/2010

مُساهمةموضوع: لقيعي : الأهلي أول من تقدم لشراء "المعتصم سالم"..هناك أمل لبقاء "متعب".."غالي ،شوقي" لديهم المفاتيح   الإثنين يونيو 28, 2010 4:28 pm

فتح المهندس "عدلي القيعي" النار في العديد من الإتجاهات بخصوص العديد من الموضوعات المثارة عن تعاقدات النادي الأهلي مع العديد من اللاعبين سواء المحليين منهم أو القادمين من الخارج ، مؤكداً على أن النادي الأهلي يحترم جميع الأندية المصرية ولا يجب طرح إسم الأهلي من قبل أى أحد من أجل إخفاء فشله.

جاء ذلك خلال المداخلة الهاتفية التي قام بها برنامج "ميديا سبورت" الذي يعرض على قناة النادي الأهلي والذي يقدمه الأستاذ "إبراهيم المنيسي" مع مهندس الصفقات الحمراء "عدلي القيعي" .

وكان مقدم البرنامج قد بدأ حواره مع المهندس "عدلي القيعي" بالسؤال عن موقف اللاعب "جدو" المنضم حديثاً إلى القلعة الحمراء وجاء رد المهندس عدلي القيعي بأن اللاعب أصبح أحد لاعبي النادي الأهلي وإن مسألة عدم إنضمامه إلى التدريبات التأهيلية اليوم مع اللاعبين المتخلفين عن السفر إلى معسكر الفريق جاء بسبب رغبة اللاعب في الحصول على إجازة اليوم وهو ما صرح به الجهاز الفني للاعب على أن ينضم إلى التدريبات غداً .



وعن موقف النادي الأهلي من اللاعب العراقي "مصطفى كريم" وأخر ما تم في المفاوضات مع اللاعب قال " إن الرأى الأول والأخير للجهاز الفني وهناك مفاوضات تجرى مع اللاعب الذي كان قد أخبرني شخصياً برغبته في العودة إلى مصر واللعب داخل صفوف النادي الأهلي بالتحديد وهو ما إستندنا عليه في المفاوضات إلا أن اللاعب ليس حراً حيث يرتبط بعقد مع نادي الشارقة الإماراتي ونحن بصدد التحدث إلى ناديه لضمه في حال موافقة الجهاز الفني للأهلي على ضم اللاعب" .



وفتح "القيعي" النار على مسئولي الأندية الأخرى حينما تم سؤال عن موقف القلعة الحمراء من اللاعب العراقي "عماد محمد" حيث أشار إلى اللاعب إرتبط بعقد مع نادي الزمالك وأنه كان قد عرض من قبل على النادي الأهلي ولكن الجهاز الفني لم يفكر به متسائلاً " ما الداعي من الزج بإسم الأهلي في مشاكل اللاعب مع ناديه؟؟!" ومؤكداً أن النادي الأهلي لا يتحدث مع اللاعبين المرتبطين بتعاقدات مع أنديتهم إلا بالطرق الشريعية .



وذكر "القيعي" الجميع بواقعة اللاعب الزامبي "كالابا" الذي كان قد تعاقد مع نادي الزمالك على سبيل الإعارة ثم إختفى في ظروف غامضة مشيراً إلى أن البعض قد تحدث عن أن النادي الأهلي كان وراء إختفاء اللاعب وهو ما نفاه تماماً مؤكداً على أن مسئولي القلعة الحمراء هم أول من تفاوضوا مع "كالابا" بغرض ضمه بشكل نهائي إلا أن مغالاة ناديه في قيمته المادية جعلت الإدارة الحمراء تبتعد عن الفكرة تماماً موجهاً سؤالاً أخر " ما الداعي لأن نصنع المشاكل بين اللاعب وناديه؟؟!" .



وعن وجود أمل في بقاء نجم الفريق ومهاجمه الأول "عماد متعب" بصفوف النادي الأهلي قال " هناك بصيص من الأمل لبقاء "متعب" بصفوف الفريق ولكنني لا أستطيع التأكيد على ذلك خاصة بعد تصريحات وكيله التي أكدت على توقيعه لفريق "ستاندرليج" البلجيكي .



وتحدث "القيعي" عن أن النادي الأهلي هو أول من تقدم بعرض لضم مدافع الإسماعيلي "المعتصم سالم" حينما تم عرضه من قبل ناديه للبيع وكان العرض عبارة عن شراء اللاعب نهائياً مقابل " 2.5 مليون جنيه مصري" إلا أن المفاوضات توقفت بعد ذلك حتى عاد مسئولي الدراويش لعرض اللاعب للبيع مقابل "أربعة ملايين جنيه" وفي هذا التوقيت أيضاً كان النادي الأهلي هو أول من تقدم بعرض لضم اللاعب حتى حدثت الأحداث الأخيرة التي يعلمها الجميع .



وفي تعليقه على عودة نجمى الأهلي "محمد شوقي ، حسام غالي" المحترفين أكد الكابتن "عدلي القيعي" على أن كلا اللاعبين لا يحتاج للإسئذان من أجل العودة إلى الأهلي قائلاً بالحرف الواحد " شوقي وغالي معاهم مفتاح الأهلي مينفعش يستأذنوا وهما داخلين" .



وفي نهاية حديثه طالب "القيعي" مسئولي الأندية بعدم الزج بإسم القلعة الحمراء في أى موضوع بغرض إخفاء فشلهم مشيراً إلى أن النادي الأهلي يتعامل بإحترافية شديدة في صفقاته ولا يدخل البيوت سوى من أبوابها فقط .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://blsamaalhaya.own0.com
 
لقيعي : الأهلي أول من تقدم لشراء "المعتصم سالم"..هناك أمل لبقاء "متعب".."غالي ،شوقي" لديهم المفاتيح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بلسم الحياه :: الرياضه :: كرة القدم العربيه-
انتقل الى: