بلسم الحياه


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  كأس العالم 2010 - أهلى نيوز الرئيسية المجموعات و الترتيب ملاعب كأس العالم المنتدى النسخة العادية السامبا تبدع بثلاثية في مرمى تشيلي وتتاهل لمواجهة الطواحين الهولندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 26/06/2010

مُساهمةموضوع: كأس العالم 2010 - أهلى نيوز الرئيسية المجموعات و الترتيب ملاعب كأس العالم المنتدى النسخة العادية السامبا تبدع بثلاثية في مرمى تشيلي وتتاهل لمواجهة الطواحين الهولندية   الإثنين يونيو 28, 2010 4:18 pm

تمكن المنتخب البرازيلي اليوم من التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم المقامة حالياً بجنوب أفريقيا بعدما تمكن من تخطي عقبة نظيره التشيلي بثلاثية دون رد في أجمل مباريات منتخب السليساو خلال هذه النسخة من المونديال ، وبذلك يواجه راقصي السامبا في الدور ربع النهائي الطواحين الهولندية التي كانت قد تمكن أيضاً اليوم من تخطي المنتخب السلوفاكي.



وكان المنتخب البرازيلي قد قدم أفضل مباريات منذ بداية المونديال وأعبر عن نفسه بقوة كبيرة باعثاً برسالة تحذير إلى الطواحين الهولندية قبل اللقاء المرتقب بينهما في الدور ربع النهائي للمونديال الأفريقي .



جاء اللقاء سريعاً للغاية من جانب الفريقين فيما كان المنتخب الشيلي هو البادئ بالسيطرة والهجوم على مرمى "جوليو سيزار" حارس مرمى المنتخب البرازيلي ولكن دون خطورة تذكر في الوقت الذي نفذ فيه المنتخب البرازيلي العديد من الهجمات المرتدة الرائعة التي صاحب الحارس التشيلي فيها التوفيق الذي إبتعد عن البرازيليين.



ومع الدقيقة 35 أفصح راقصي السامبا عن هويتهم الحقيقة من ركلة ركنية رائعة جاءت بعد سلسلة من الهجمات البرازيلية الخطرة ليتصدى لها أفضل ظهير أيمن في العالم "مايكون" ليضعها بالمقاس على رأس زميله "جوان" الذي لم يتوان مطلقاً في إيداعها في الشباك الشيلية .



وعقب هدف التقدم للسيليساو حاول المنتخب التشيلي من الرد السريع من أجل العودة إلى اللقاء إلا أن المهارات البرازيلية كانت الأقوى ووضح ذلك جلياً في الهدف الثاني لراقصي السامبا الذي جاء في الدقيقة 38 بعد تعاون رائع بين النجم "كاتكا" الذي وضع لمسة سحرية للمتألق "فابيانو" ليجد الأخير نفسه وجهاً لوجه مع الحارس الشيلي ليراوغه ويودع الكرة في الشباك وينتهي الشوط الأول بالتقدم البرازيلي بثنائية رائعة .



ومع بداية الشوط الثاني تمكن راقصو السامبا من قتل اللقاء من خلال الهدف الرائع الذي أحرزه المهاري الخطير "روبينهو" في الدقيقة 59 من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك بشكل ينم عن مهارة عالية للنجم البرازيلي لتعلن عن ثلاثية السيليساو في مرمى تشيلي.



حاول المنتخب التشيلي العودة إلى اللقاء وكلن التنظيم الدفاعي الذي إتسمت به دفاعات راقصي السامبا حالت دون وصول كرات خطرة إلى "جوليو سيزار" حارس الشباك البرازيلية في الوقت الذي شكلت فيه هجماتهم خطورة كبيرة على المرمى التشيلي لينتهي اللقاء بثلاثية برازيلية دون رد.



وبذلك يواجه راقصو السامبا في الدور ربع النهائي طواحين هولندا في لقاء يعد نهائياً لما يمتلكه الفريقان من لاعبين قادرين على صنع الفارق وقادرين على الحسم في أى وقت من الأوقات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://blsamaalhaya.own0.com
 
كأس العالم 2010 - أهلى نيوز الرئيسية المجموعات و الترتيب ملاعب كأس العالم المنتدى النسخة العادية السامبا تبدع بثلاثية في مرمى تشيلي وتتاهل لمواجهة الطواحين الهولندية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التعليم المبرمج ـ منقول ـ
» الرياضة بولاية غرداية...هلال غرداية
» المنمنمات
» عاجل .. القمص مكاري يمتنع عن الصلاة ويلغى الاجتماع احتجاجا
» سيف الدين قطز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بلسم الحياه :: الرياضه :: كرة القدم العالميه-
انتقل الى: