بلسم الحياه


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصحافة اليوم : الأهلى لم يفقد الأمل في المعتصم .. ويقترب من مصطفى كريم .. وجدو إلى قائمة الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 26/06/2010

مُساهمةموضوع: الصحافة اليوم : الأهلى لم يفقد الأمل في المعتصم .. ويقترب من مصطفى كريم .. وجدو إلى قائمة الأهلي   الإثنين يونيو 28, 2010 7:47 am

الأهلى يرفض الاستسلام لاتفاق الزمالك والإسماعيلى على صفقة المعتصم



رفض مسؤولو النادى الأهلى الاستسلام للأمر الواقع، فيما يخص المعتصم سالم، مدافع الإسماعيلى، بعد قرار إدارة الدراويش الإبقاء عليه فى صفوف الفريق حتى نهاية عقده، بعد رفضه الانتقال للزمالك وإصراره على اللعب للأهلى.



وكشف محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة النادى سابقاً، عن قيام لجنة الشؤون القانونية فى النادى بدراسة العقد المبرم بين ناديى الزمالك والإسماعيلى بخصوص المعتصم سالم والذى يقضى بدفع الدراويش شرطاً جزائياً كبيراً للقلعة البيضاء فى حالة بيع اللاعب للأهلى.



وأبدى عبدالوهاب تعجبه من إصرار مجلس إدارة الإسماعيلى على بيع اللاعب للزمالك فقط، وتجاهل رغبة المعتصم فى اللعب للأهلى وظروفه الأسرية الصعبة التى يمر بها.



وقال: إذا كان مجلس إدارة الإسماعيلى قد اتخذ قراره ببيع اللاعب فمن الأولى فتح الباب أمام كل الأندية والاستماع لرغبة المعتصم.



واعتبرت لجنة الكرة نفسها فى حالة انعقاد مستمر تحسباً لأى ظروف طارئة من أجل الانتهاء من صفقة المعتصم، خصوصاً بعد إصرار اللاعب على ارتداء الفانلة الحمراء.



وبعيداً عن كلام عبدالوهاب، دخل المهاجم العراقى مصطفى كريم ضمن اهتمامات لجنة الكرة لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وأجرى عدد من مسؤولى النادى اتصالات باللاعب لمعرفة شروطه. وينتظر أن يحسم حسام البدرى، المدير الفنى، قراره بالنسبة للاعب بعد المفاضلة التى سيجريها بينه وبين عدد من المهاجمين الأجانب الآخرين الذين تم عرضهم عليه.



من ناحية أخرى، يواصل اليوم الفريق تدريباته بمعسكره فى ألمانيا، وتركز على النواحى الفنية بعدما تركزت التدريبات التى جرت فى القاهرة بعد فترة الراحة السلبية على النواحى البدنية فقط.





الجمهورية

جدو من قائمة الاتحاد للأهلي.. ولا عزاء للزمالك



أرسل نادي الاتحاد السكندري قائمة القيد الأولي لاتحاد الكرة.. ضمت القائمة 14 لاعبا من بينهم محمد ناجي جدو المنتقل حديثا للنادي الأهلي.. جاء قرار النادي بتسجيل جدو في القائمة الأولي لضمان حقوق النادي وقطع الطريق عن الزمالك الذي هدد بتسجيل اللاعب في قائمته الثانية.



و يتطلب قيد جدو في أي قائمة ثانية مثل الزمالك الحصول علي الاستغناء الخاص به من الاتحاد وهو ما حدث بالفعل.. حيث حصل النادي الأهلي علي الاستغناء الخاص باللاعب.. بعد أن حصل الاتحاد علي الشيكات الخاصة بقيمة الصفقة.



ضمت قائمة الاتحاد كل من الهاني سليمان وأحمد حمدي واسلام النجاري ومحمود شاكر ويوسف عبدالرحيم ومحمد جابر وسيد فريد وابراهيم الشايب ومحمود فتحي وحسين فهمي وكريم فتح الله ومحمد ابراهيم ومحمود سمير.. وسيتم قيد الثلاثي الافريقي الجديد وعبدالحميد حسن وابراهيم سعيد وأحمد جلال بالاضافة إلي ثلاثي الأهلي عطية البلقاسي وهاني العجيزي وأحمد علي في القائمة الثانية.





جريدة روز اليوسف

المشاكل تطارد الأهلي في معسكر ألمانيا.. ولجنة الكرة تقترب من

مصطفي كريم



يواصل الأهلي تدريباته في معسكره الخارجي بألمانيا في يومه الثاني من أيام المعسكر والذي يستمر حتي يوم الخميس القادم لينتقل بعده إلي النمسا لمدة أسبوع يخوض خلاله مباراتين وديتين أمام فريقي أرمينيا بيلفيلد الألماني والذي يلعب في الدرجة الثانية، والثانية أمام فريق شباب اياكس أمستردام الهولندي يعود بعدها الفريق للقاهرة.



كانت بعثة الأهلي قد وصلت إلي ألمانيا قادمة من فرانكفورت في تمام الحادية عشرة مساء أمس الأول بتوقيت القاهرة ليبدأ الفريق أول أيامه في المعسكر الخارجي للفريق استعداداً للموسم الجديد والذي ينطلق 17 يوليو القادم بلقاء هارتلاند النيجيري علي ملعبه في افتتاح دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.



وقد وصلت البعثة إلي الفندق الذي تقيم فيه البعثة وخلد الجميع إلي الراحة بعد تناول العشاء، وقد قرر حسام البدري المدير الفني إلغاء التدريب الصباحي للفريق خشية الارهاق وسيبدأ الفريق أولي حصصه التدريبية مساء اليوم وقد أبدي الجهاز الفني استياءه من بعض المشاكل بالمعسكر وعلمت «روزاليوسف» أنه يتواجد بمنطقة قريبة من بعثتي أكاديمية أسباير القطرية وفريق هانزا روستوك والذي سبق أن لعب فيه محمد عمارة وياسر رضوان قبل عدة سنوات.



وقد تعرض أسامة حسني مهاجم الفريق إلي موقف سخيف في مطار فرانكفورت بسبب خطأ إداري، حيث منعت السلطات الألمانية حسني من الدخول بسبب تأشيرة الدخول الموجودة في جواز سفر اللاعب حيث كانت من النوع الذي يستخدم لمرة واحدة وليس لعدة مرات وقد سبق وأن استخدمها حسني عندما سافر إلي ألمانيا في شهر مايو الماضي أثناء رحلته العلاجية إلي ألمانيا وهو ما جعل الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق يبقي مع اللاعب في مطار فرانكفورت من أجل إيجاد حل لتلك الازمة.



من جانب آخر وفي تطور سريع للصفقات القوية التي تبرمها إدارة النادي الأهلي خلال هذه الأيام ينتظر أن تحسم موقف العراقي مصطفي كريم مهاجم نادي الشارقة الإماراتي الحالي والنادي الاسماعيلي السابق وقد اقترب اللاعب العراقي من الانضمام الي القلعة الحمراء وذلك من أجل حاجة الفريق لمهاجم متميز عقب احتراف عماد متعب حيث تدرس لجنة الكرة موقفه قبل التفاوض.



بينما أبدي محمد ناجي «جدو» في أول تصريح له بعد انضمامه رسميا للأهلي سعادته الكبيرة بارتداء الفانلة الحمراء مؤكدا أنه حقق حلم حياته منذ أن كان صغيراً باللعب في أكبر أندية أفريقيا والشرق الأوسط وقال جدو: أخيراً حققت حلم حياتي باللعب للنادي الأهلي، فكثير ما حلمت بارتداء الفانلة الحمراء منذ أن كنت طفلا صغيرا، واليوم فقط تحقق هذا الحلم ولا استطيع الانتظار حتي ألعب أولي مبارياتي بالفانلة الحمراء، وأضاف جدو: أشكر كثيرا مسئولي الأهلي علي تمسكهم بانضمامي حتي النهاية بالرغم من الكلام الذي تردد حول حدوث مشاكل عند التعاقد معي وعن أزمة توقيعه للزمالك قال جدو: عندما وقعت للزمالك كنت أظن أن الزمالك سيسلك الطرق الشرعية للتفاوض مع مسئولي الاتحاد وشرائي بطريقة قانونية ولكنني فوجئت بغير ذلك وهو ما جعلني أتراجع عن التفكير في الانتقال للزمالك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://blsamaalhaya.own0.com
 
الصحافة اليوم : الأهلى لم يفقد الأمل في المعتصم .. ويقترب من مصطفى كريم .. وجدو إلى قائمة الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بلسم الحياه :: الرياضه :: كرة القدم العربيه-
انتقل الى: