بلسم الحياه


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في مباراة مثيرة : الماكينات الألمانية " فرمت" الإنجليز برباعية "مذلة" وتأهلت للدور ربع النهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 26/06/2010

مُساهمةموضوع: في مباراة مثيرة : الماكينات الألمانية " فرمت" الإنجليز برباعية "مذلة" وتأهلت للدور ربع النهائي   الإثنين يونيو 28, 2010 7:33 am



تمكن المنتخب الألماني الملقب بـ"الماكينات" من التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم المقامة حالياً بجنوب أفريقيا بعد أن قدم مباراة رائعة للغاية أمام نظيره الإنجليزي إستطاع خلالها هز الشباك الإنجليزية برباعية مقابل هدف وحيد في الوقت الذي لم يحتسب فيه حكم اللقاء هدف صحيح للمنتخب الإنجليزي.

وكان المنتخب الألماني قد بدأ اللقاء بقوة كبيرة من خلال إعتماده على الكرات المرتدة الخطرة والتي كان من خلالها صاحب التهديد الأول على المرمى عن طريق لاعبه "كلوزه" الذي تلقى كرة رائعة وتمكن من التوغل داخل منطقة جزاء الإنجليز مسدداً بقوة إلا أن "ديفيد جيمس" حارس الشباك الإنجليزية تمكن من لتصدى لكرته .



وفي الدقيقة 20 وعلى الرغم من إمتلاك المنتخب الإنجليزي للكرة منذ بداية اللقاء تمكن المنتخب الألماني من التقدم بالهدف الأول عندما تلقى نجمه "كلوزه" كرة طولية عل حدود منطقة الجزاء الإنجليزية مستغلاً خطأ الدفاع الغنجليزي في التغطية ليضعها أرضية من تحت يد الحارس "جيمس" الذي خرج لمقابلته لينظر إلى الكرة وهى تتهادى في الشباك .



حاول المنتخب الإنجليزي تعديل النتيجة سريعاً إلا أن رغبة الألمان لم تكن في الحفاظ على الهدف فقط بل بزيادة رصيد الأهداف للإطمئنان على التأهل إلى ربع النهائي لتأتى الدقيقة 33 لتحقق للألمان مرادهم عن طريق النجم "بودلسكي" الذي تلقى كرة عرضية رائعة من المتألق "مولر" ليجد نفسه وحيداً في مواجهة الحارس ويضعها من بين قدميه لتسكن الشباك معلنة تقدم الألمان بثنائية دون رد .



جاء رد الإنجليزي سريعاً للغاية في الدقيقة 37 عندما تمكن الإنجليز من تقليص الفارق عن طريق لاعبه المدافع "إبسون" الذي إستغل الخروج الخاطئ للحارس الألماني أثناء تنفيذ ركلة ركنية لصالح الإنجليز ليضعها رأسية في الشباك ، ليتبعها النجم الإنجليزي "فرانك لامبارد" بتسديدة رائعة من فوق حارس المرمى إرتطمت بالعارضة وتخطت خط المرمى إلا أن حكم اللقاء وحامل الراية لم يشيرا بأى شئ وتغاضيا عن إحتساب الهدف ليضيعا بذلك فرصة التعادل على الإنجليز لينتهي الشوط الأول بتقدم الألمان بثنائية مقابل هدف .



ومع بداية الشوط الثاني قدم الإنجليز أداءاً قوياً للغاية وكانوا الأبرز في التحكم بالكرة ومجريات اللقاء عموماً إلا أن فاعليتهم الهجومية على المرمى لم تكن على القدر المؤثر لإحراز التعادل في الوقت الذي إعتمدت فيه الماكينات الألمانية على الدفاع القوى للغاية مع التركيز على الهجمات المرتدة السريعة سعياً لإحراز الهدف الثالث القاتل للقاء .



وفي الدقيقة 67 يأتي الرد الألماني القوى على الهجمات الإنجليزية من خلال هجمة مرتدة سريعة للغاية تمكن خلالها الرائع المتألق "توماس مولر" قائد المنتخب الألماني من تلقى كرة رائعة داخل منطقة الجزاء وحيداً دون مراقبة ليسدد بقوة في المرمى لتلامس الكرة يد الحارس "جيمس" ولكنها تمر إلى الشباك .



وبعد تسجيل الألمان للهدف الثالث لم يهدأو بل جاء تأكيدهم على التأهل إلى الدور ربع النهائي في الدقيقة 70 بعدما عاد مرة أخرى "مولر" لإحراز هدفه الشخصي الثاني والهدف الرابع للماكينات الألمانية بعد هجمة قادها المتألق " أوزيل " الذي تمكن من المرور من المدافع الإنجليزي من منتصف الملعب وكان قادراً على التوغل إلى منطقة الجزاء إلا أنه أثر ضمان الهدف ومرر الكرة عرضية لزميله "مولر" القادم من الخلف دون رقابة ليضعها في الشباك مباشرة.



حاول الإنجليز إحراز أى هدف لحفظ ماء الوجه إلا أن الهدف الرابع للألمان أعطاهم ثقة كبيرة جعلتهم يميلون إلى الإستعراض من خلال التمريرات القصيرة فيما بينهم دون وجود للاعبي المنتخب الإنجليزي اللذين أصابتهم الصدمة بالتوهان لينتهي اللقاء برباعية "مذلة" لصالح الألمان على الإنجليز.



وبذلك تأهل المنتخب الألماني إلى الدور ربع النهائي في إنتظار ما ستسفر عنه مباراة المكسيك والأرجنتين لمعرفة الطرف الثاني الذي سيواجه الألمان في الدور ربع النهائي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://blsamaalhaya.own0.com
 
في مباراة مثيرة : الماكينات الألمانية " فرمت" الإنجليز برباعية "مذلة" وتأهلت للدور ربع النهائي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بلسم الحياه :: الرياضه :: كرة القدم العالميه-
انتقل الى: