بلسم الحياه


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جدو : أسير على خطى تريكة وبركات .. ولم آخذ مليماً واحداً من الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 26/06/2010

مُساهمةموضوع: جدو : أسير على خطى تريكة وبركات .. ولم آخذ مليماً واحداً من الزمالك   الخميس يوليو 01, 2010 3:34 pm

أكد محمد ناجي جدو لاعب النادي الأهلي والمنضم حديثاً من نادي الإتحاد السكندري في التقرير الذي أذيع له على برنامج الأهلي اليوم على قناة النادي الأهلي أنه يدين بالفضل الكبير إلى نادي الإتحاد السكندري، مشيراً إلى أنه سيظل يحترم نادي الإتحاد وجماهيره الغفيرة طوال مسيرته الكروية.




وأضاف "جدو" أن جماهير الإتحاد تعلم جيداً أنني أطمح إلى مسيرة جديدة منذ عودتي من كأس الأمم الإفريقية، مؤكداً سعادته البالغة بإرتداء الفانلة الحمراء، وسير المفاوضات بين النادي الأهلي والإتحاد السكندري في إطار ودي دون وجود أية خلافات بين الطرفين.



وأشار هداف كأس الأمم الإفريقية: " تجمعني علاقة جيدة مع جميع اللاعبين في النادي الأهلي، وكانوا على اتصال دائم بي قبل وأثناء المفاوضات بين الناديين، وعلى رأسهم وائل جمعة، وأحمد فتحي وأبوتريكة"، مضيفاً أن حصوله على لقب هداف كأس الأمم الإفريقية 2010 غير مجرى حياته الكروية، وأعطاه دفعة جيدة وطموح كبير للأمام.



وعن تأكيد مشاركته كلاعب أساسي في المبارايات وخوفه من شبح الجلوس على دكة البدلاء أكد "جدو" أن المصلحة العامة للفريق فوق المصلحة الشخصية لأي لاعب، مشيراً إلى أنه سوف يتقبل قرارات الجهاز الفني ولن يبدى أية إعتراضات عليها، مبدياً تفضيله لمركز المهاجم، أو اللعب أسفل رأسي الحربة، متمنياً أن يحالفه التوفيق لإسعاد جماهير النادي الأهلي، والسير على منوال النجوم الكبار مثل محمد أبو تريكة ومحمد بركات.



وعن الأزمة التي فجرها المدير الفني لنادي الزمالك والأقاويل التي أدعت حصوله على مقابل مادي من الزمالك قبل سفره إلى كأس الأمم الإفريقية قال جدو: "أقسم بالله العظيم لم آخذ مليماً واحداً من الزمالك"، مضيفاً أن الطريقة الرسمية التي اتخذها النادي الأهلي من أجل المفاوضات دون إطلاق التصريحات الوهمية هي التي جعلت الأمور تسير بإحترام متبادل وفقاً لإسم ومكانة النادي الأهلي والإتحاد السكندري.


وأوضح "جدو" إن المستوى الكبير الذي يحظى به لاعبو النادي الأهلي يدفعني إلى الأمام من أجل الإرتقاء إلى المستوى المطلوب، مؤكداً أن الدوري هذا العام سوف يشهد صراعاً كبيراً في ظل نمو مستوى الأندية المصرية، متمنياً أن يحالف النادي الأهلي التوفيق للجمع بين بطولتي الدوري والكأس في الموسم القادم، والحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://blsamaalhaya.own0.com
 
جدو : أسير على خطى تريكة وبركات .. ولم آخذ مليماً واحداً من الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بلسم الحياه :: الرياضه :: كرة القدم العربيه-
انتقل الى: