بلسم الحياه


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشباك تستعصي على النجوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 26/06/2010

مُساهمةموضوع: الشباك تستعصي على النجوم   الخميس يوليو 01, 2010 2:36 am



تعلّق جماهير كرة القدم حول العالم آمالها على متابعة أبرز النجوم المشاركين في كأس العالم FIFA حيث يمنون النفس بمشاهدة مهارات وأهداف اللاعبين المتميزين في مختلف المنتخبات المشاركة في أكبر عرس كروي في العالم.

وبينما شهدت جنوب أفريقيا 2010 تسجيل 123 هدفاً حتى الآن، إلا أن لائحة هذه الأهداف افتقدت لأسماء العديد من النجوم الذين كان يتوقع لهم البروز بشكل مميز وأن يضعوا بصمتهم في البطولة بتسجيل أهداف عديدة لمنتخباتهم تعكس الآمال المعلّقة عليهم من جماهيرهم.

غياب الأفضل
يأتي في طليعة هؤلاء النجوم الفائز بجائزة FIFA لأفضل لاعب في العالم العام الماضي الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي على الرغم من أنه ساهم في بلوغ منتخب بلاده إلى ربع نهائي البطولة، إلا أنه لم يجد حتى الآن طريقه نحو الشباك.

ولكن عدم تسجيل أي هدف في البطولة لا يشكل أي عقدة بالنسبة لهدّاف الدوري الأسباني الذي سيكون سعيداً إذا ما واصل الألبيسيليستي طريقه نحو المباراة النهائية والفوز بالبطولة حيث قال عن عدم تسجيله للأهداف "لا يقلقني هذا الأمر، رغم أني أفضل المشاركة في المباريات وتسجيل الأهداف. المهم هو أن نحافظ على هذا المستوى وأن تحقق المجموعة الفوز."

ويبرز لاعب آخر يحمل رقم 10 وسبق له أن فاز بجائزة FIFA لأفضل لاعب في العالم حيث لم ينجح البرازيلي كاكا في زيارة الشباك على الرغم من أنه صنع 3 أهداف من بين أهداف السيلسياو الثمانية في البطولة كان آخرها الهدف الذي سجله لويس فابيانو أمام تشيلي في مواجهة دور الستة عشر في البطولة.

وانضم كاكا إلى ميسي باعتبار أنه لا يهتم كثيراً إذا لم ينضم لقائمة هدافي البطولة معتبراً بأن الأهم بالنسبة له هو صنع الأهداف والفرص لزملائه في بطل العالم لخمس مرات.

وقال كاكا "هدفي هو صنع الأهداف والفرص للمهاجمين. بهذه الطريقة سجل روبينيو ولويس فابيانو الأهداف في البطولة وأنا سعيد بأنني استطعت صنع الأهداف. سأحاول أن أكون المتصدر (في لائحة صانعي الأهداف) وأتمنى أن ينهي لويس فابيانو البطولة كأفضل هداف."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://blsamaalhaya.own0.com
 
الشباك تستعصي على النجوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بلسم الحياه :: الرياضه :: كرة القدم العالميه-
انتقل الى: